رئيس مكتب الجالية الموريتانية بغامبيا النائب والوجيه السياسي أبو المعالي .. رجل بحجم التطلعات

جمعة, 2021-10-08 15:37

يعتبر رئيس مكتب الجالية الموريتانية في غامبيا الوجيه والفاعل السياسي الكبير النائب الموقر أبو المعالي ولد منان رئيس الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية الغامبية، من أفضل وأحسن من يمثل الموريتانيين المقيمين في غامبيا ويحمل مشعلهم منيرا في المحافل الوطنية، لقد ضحى بالغالي و النفيس جاعلا مصلحة المواطن والوطن فوق مصلحته الشخصية ليثبت للجميع أفضليته في رئاسة مكتب الجالية الموريتانية بجدارة واستحقاق و بإجماع وجد وإخلاص ووفاء، وبرصيد فائض من الأخلاق الرفيعة.

لقد استطاع أن يُوحد الجالية الموريتانية المقيمة في غامبيا لتكون كالجسد الواحد، مبنية كجسر منيعا للتواصل والتآخي بين جميع أفرادها من جهة، وبين البلدين - حكومة وشعبا - من جهة أخرى.

إنه من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع.

وقد أعجب الجميع بالرجل بتواضعه وحلمه ، وكرمه للجميع بدون قيد ولا شرط، فهنيئا للجالية الموريتانية بغامبيا هذا الابن البار الذي قدم مصلحة الوطن المواطن على مصالحه الشخصية ووضعها فوق كل اعتبار.

لشياخ محمد صيبوط رئيس اتحاد التقدم للصحف المستقلة